خاص موقع يلا نجمة

إكتسح النجمة السلام زغرتا بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بحمدون البلدي ضمن الاسبوع الثاني للدوري اللبناني

وقدم النجمة اداء مميز محى فيه الصورة المحيرة التي ظهر فيها في اللقاء الأول امام الصفاء وصال وجال واستعرض وسجل واعاد الثقة لجماهيره بأن الفريق جاهز للمنافسة على لقب الدوري وان ما حدث من سوء طالع تهديفي امام الصفاء لن يتكرر كل يوم . 

وان كانت الاهداف جاءت نتيجة مجهودات جماعية مميزة فإن الهدف الرابع جاء نتيجة مجهود فردي وحرفنه عالية من اللاعب حسين عواضة الذي  يبدو انه سيجعل ادارة الانصار تندم على الاستغناء عنه مجاناً للغريم التقليدي اذا ما استمر بهذا التالق اللافت الذي ظهر عليه اليوم .

ولم يكن عواضة صاحب الهدف الاول في مسيرته مع النجمة إنما كان القدر على موعد مع ادمون شحادة ليسجل هدفه الرسمي الاول مع النجمة في مرمى ناديه السابق تحديداً  بعد لعبة جماعية جميلة جداً بين زملائه انهاها هو داخل الشباك ، اما الهدفان الباقيان فسجلهما خالد تكجي من ركلة جزاء والقائد علي حمام برأسية مميزة بعد رفعة متقنه من التكجي . 

وبهذا يحقق النجمة فوزه الاول في الدوري ويرتقي الى النقطة الرابعة في المكز الثالث خلف الاخاء والانصار اللذان حققا ٦ نفاط كاملة في اول مباراتين .