قد لا يكون لقاء النجمة والسلام زغرتا على ملعب بحمدون البلدي اليوم الأحد عند الثالثة والنصف ظهراً هو اللقاء الإفتتاحي للنجمة في البطولة لكنه الأكيد سيكون نقطة الإنطلاق لبداية متجدده بعد التعادل الإيجابي بالنتيجة امام الصفاء والسلبي بمفعوله وتأثيره على الفريق ومنافسته على سلم صدارة الدوري .
لقاء اليوم أمام السلام زغرتا هو البداية الحقيقية التي يطمح اليها النجماويون للعودة بقوة الى المنافسة على الدوري الذي لن يرضى اي نجماوي بالتفريط به هذا الموسم في ظل الظروف المهيئه للمرة الاولى منذ سنوات خاصة مع المستوى المتواضع الذي قدمه العهد المنافس الأول على اللقب في مباراتيه في الدوري .
فنياً فإن التشكيلة التي خاصت اللقاء الاول امام الصفاء قد تكون الخيار الاقرب للمدير الفني موسى حجيج مع احتمال تغيير احد اضلاع المثلث الهجومي لمحاولة زيادة الفعالية التهديفية التي غابت في الاسبوع الاول وتسببت بضياع نقطتين غاليتين رغم كم الفرض التي اتيحت للفريق.
يغيب عن النجمة اليوم قائده الاسطورة عباس عطوي للاصابة والعائد من الحجر الصحي حسن كوراني فيما باقي الأسماء حاضرة فنية وتنتظر خيارات المدير الفني .
على الورق هي مباراة سهلة للنجمة وليس من المفترض ان يجد ابناء المنارة صعوبة في تخطي السلام الذي مني بهزيمة ساحقة في الاسبوع الاول امام شباب البرج لكن يبقى كل شيء رهن ارضية الملعب واداء اللاعبين خاصة مع غياب العنصر الاجنبي عن الدوري وتقلب مستوى اللاعب اللبناني خاصة بعد توقف طويل للنشاط الرسمي قارب العام الكامل بسبب الأزمة الاقتصادية التي عصفت بالبلاد وما رافقها من نشاطات احتجاجية وتلاها الازمة الصحية التي ضربت الكرة الارضية .
المباراة من دون جمهور وغير منقولة تلفزيونياً وستنقل مباشرة عبر موقع ال MTV الإلكتروني وصفحة الفايسبوك الخاصة بالمحطة .
#yallanejmeh