تقام اليوم عند الرابعة عصراً المباراة الثانية في نصف نهائي دورة الكابتن الودية ( أضحت دورة الشهيد محمد عطوي ) بين فريقي النجمة صاحب الجماهيرية الجارفة محلياً والعهد منظم الدورة . 

ويعتبر هدا اللقاء بمثابة نهائي مبكر لمى أضحت تمثله مباراة النجمة والعهد في السنوات الأخيرة في الكرة اللبنانية والتنافس الكبير بينهما فنياً والحساسية الجماهيرية الدائمة بين الفريقين . 

ورغم ان المباراة ضمن دورة ودية الا انه لا يمكن إغفال تطلع كلى الفريقين الى الفوز خاصة وان المباراة تاتي قبل عشرة ايام قبل إنطلاق منافسات الدوري العام لهذا قد تكون مباراة اليوم البروفة الفعلية الاخيرة للخاسر بينهما ، اما الفائز فسيواجه الأنصار في لقاء كبير في النهائي يوم السبت .

الفريقان قدما أداء متشابهاً في الدور الأول فبدأ النجمة بداية بطيئة في لقاء البرج متعادلاً  ثم اكتسح الساحل والغازية على التوالي ، اما العهد فقد قدم اداء ضعيف امام الانصار وخسر اللقاء واداء جيد في المباراتين الأخرتين في المجموعة ففاز بسهولة على الصفاء وشباب البرج .

فنياً لا يمكن اعطاء افضلية لاحد على الآخر لكن التفاؤل يسود المعسكر النجماوي بعد استعادة معظم نجوم الفريق الذين غابوا في اللقاء الاول او الثاني ، فمن المنتظر ان يقود السعدي دفاع النجمة الى جانب علي حمام والعيش وماهر صبرا  وخلفهم العائد احمد تكتوك اما الوسط فسيقوده قائد الفريق وصاحب الأداء المميز عباس عطوي الى جانب الموهبة مهدي الزين ، اما هجومياً فيبقى السؤال الأهم هل سنرى العائد محمد غدار للمرة الأولى بعد عودته  الى النادي اساسياً وهي العودة التي يعول عليها كثيرا الجمهور النبيذي لعودة الرعب الى هجوم الكتيبة النجماوية رغم ان السبليني وعلاء الدين وخليل بدر قدموا اداء لافتاً في مباريات الدور الأول .

المباراة ستقام عند الرابعة بعد الظهر على ملعب العهد دون حضور الجمهور وسيلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل ، المباراة غير منقولة تلفزيونياً لكنها ستنقل مباشرة عبر منصات التواصل الإجتماعي .

#YallaNejmeh