خاص موقع يلا نجمة

يخوض نادي النجمة اليوم مباراته الثانية في دورة الكابتن الودية التي ينظمها نادي العهد على ملعبه في الأوزاعي أمام نادي شباب الساحل حامل  لقب كأس النخبة الأخيرة .

وستكون المباراة مفصلية في تحديد مصير ترتيب المجموعة الثانية التي تضم الى النجمة والساحل فريقي البرج الذي تعادل مع النجمة سلباً في اللقاء الأول وكذلك شباب الغازية الذي سقط أمام شباب الساحل .

وعليه يعتبر لقاء اليوم صراعاً مباشراً على صدارة المجموعة حيث سيتمكن النجمة من إنتزاع الصدارة في حال فوزه اليوم حيث تنتظره مباراة اخيرة سهلة نسبياً امام الشباب الغازية . 

اما الساحل ففوزه اليوم يضمن رسمياً صعوده الى نصف نهائي الدورة ويدفع بمنافسه في المجموعة النجمة الى احتمالية الخروج من الدورة خالي الوفاض .

النجمة لم يقدم في اللقاء الاول المأمول منه رغم خوضه اللقاء الاول بغيابات عدة لكن لا جمهوره ولا جهازه الفني كان راضياً على اداء الفريق الذي تعزز هذا العام بمجموعة من اللاعبين المميزين سعياً لتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن ابناء المناره منذ اكثر من ٦ سنوات ، العقم الهجومي الذي واجهه النجمة في لقاء البرج قد يحل اليوم  في حال قرر المدرب موسى حجيج اشراك الوافد الجديد محمد غدار الهداف السابق للفريق الذي يعود الى الكرة اللبنانية بعد سنوات من الإحتراف الخارجي واعادة قائد الفريق عباس عطوي الى مركزه كصانع للألعاب وهو الذي لعب في مركز قلب الدفاع في اللقاء الأول ما أثر سلباً على اداء الفريق هجومياً . 

المباراة ستقام بدون جمهور عند الساعة الرابعة والنصف ظهراً ولن تكون منقولة تلفزيونياً لكن ستنقل عبر منصات التواصل الإجتماعي بشكل مباشر .