يخوض نادي النجمة عند الرابعة والنصف من ظهر اليوم مباراته الأولى في دورة الكابتن الودية ضد فريق البرج على ملعب نادي العهد الذي ينظم الدورة إستعداداً لإنطلاق الموسم الرسمي في بداية الشهر المقبل .

وتعتبر هذه المباراة بمثابة إختبار اولى للتشكيلة النجماوية التي تستعد لإنطلاق الدوري والتي يقودها المدير الفني الجديد القديم الكابتن موسى حجيج  الذي يعود لتدريب الفريق الذي كان اسطورته لاعباً للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية وبعد التغييرات الكثيره التي طرأت على تشكيلة الفريق هذا الموسم وتمثلت بخروج العنصر الأجنبي نهائياً بعد قرار إتحادي بسبب الأوضاع الإقتصادية الصعبة في البلاد وإنتقال قاسم الزين للإحتراف الخارجي وعلي الحاج الى نادي العهد وفسخ عقد نادر مطر وفايز شمسين .   

في المقابل تعززت التشكيلة النجماوية هذا الموسم بأسماء جديدة أهمها عودة أسطورة الفريق عباس عطوي لقيادة الفريق ومعه الهداف السابق للفريق محمد غدار ونجما شباب الساحل حسن كوراني والصفاء عمر الكردي .

المباراة اليوم ستكون ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانب النجمة والبرج شباب الساحل وشباب الغازية وستكون من دون جمهور وغير منقولة تلفزيونياً لكن من المتوقع ان تنقل فايسبوكياً عبر موقع النادي .